-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • طريقة سحب إيديهات أعضاء جروب فيس بوك بدون أي برنامج او سكربت | ID Groups Scrape

    طريقة سحب إيديهات أعضاء جروب فيس بوك بدون أي برنامج او سكربت | ID Groups Scrape

    طريقة سحب إيديهات أعضاء جروب فيس بوك بدون أي برنامج او سكربت | ID Groups Scrape






    الفيس بوك هو موقع مليء بالأكواد و السكربتات و طبعا يمكنك إستغلالها في الكثير من الأشياء ، حتى إن البعض قامو ببرمجة بعد البرمجيات الخبيثة و استغلو غباء المستخدمين في الترويج لها مجانا من أجل الربح ، و نرى الكثير منها كغير شكل الفيس بوك او اعرف من زار بروفيالك او احصل على كلمة سر صديقك ، و طبعا في المقابل يطلب منك استخدام كود ، و احد الاكواد المهم هي ايدهات اعضاء جروبات الفيس بوك التي تعتبر هوية تعريف كل عضو من أعضاء الجروب على شبكة التواصل الإجتماعي فيس بوك .

    طبعا يمكن إستغلال إيدهات أعضاء الجروب في التسويق بالدرجة الأولى ، حيث يمكن الإشارة لهم في منشورات الجروب او ارسال رسائل لهم ببرامج خاصة ، و طبعا كل شخص كيف يستغل هاته الإيديهات ، و طريقة سحبها هي ما سنتحدث عنه في مقالة اليوم .

    أولا تدخل إلى مكان تواجد كل أعضاء الجروب :

    ثم اسحب القائمة إلى الاسفل ( حسب العدد الذي تريد الحصول عليه ) طبعا يمكنك النزول بحسب قوة الكمبيوتر الخاص بك و امكانية تقبله طول الصفحة ، ثم لما تصل الى اقصى حد ، إضغط في الكيبورد على مفتاحي Ctrl+U .

    استعمال الاكواد :

     الاَن اضغط من الكيبورد Ctrl+F و ابحث عن الكود التالي  InitialChatFriendsList و بعدها سيظهر لك كافة الإيديهات بشكل مرتب و كل واحد يكون على الشكل التالي "100012891675297-0", ،  الايدي الذي ستأخذه أنت هو 100012891675297 و الباقي لا يهم .

    الاحتفاظ بالاديهات :

    ليس عليك في كل مرة سحب الايديهات فقط يمكنك  الاحتفاظ بها و احسن استهداف هو سحب ايديهات اعضاء الجروبات الجدد من 15 يوم حتى 15 يوم ، لان الاشخاص الجدد هم اشخاص عادة مهتمين بالمجال الذي تستهدفه 

    مصطفى الرمادى .. مدون مصرى عاشق لكل ما يخص اخبار التكنولوجيا و كل ما هو جديد و أسعى من خلال موقعى ان اضع كل ماهو جديد من المواضيع التى تفيد الناس و تزيد من المعرفة فى محاولة بسيطه لاضافه شئ على محتوى الانترنت العربى

    الكاتب : Mustafa Alramady

    هناك تعليق واحد:

    جميع الحقوق محفوظة لـ Sheetos Blog
    تصميم : Abdo Hegazy